الاثنين، 10 ديسمبر 2018

نصائح هامة يجب عليك ان تقوم بها عند النقل

نصائح هامة يجب عليك ان تقوم بها عند النقل




نقل عفش الكويت

عملية النقل من العمليات المرهقة جداً والتي تسبب حيرة كثيرة للجميع خشية من ضياع بعض الأشياء أو خشية من تلف وكسر البعض الأخر، لذلك يجب أن تتم بعناية وحرص من الأفضل أن يتم وضع خطة عملية ومضمونة قبل القيام بالنقل، من أجل أن تستمتع بالنقل إلى مكان جديد دون خسائر.
نصائح هامة قبل القيام بنقل العفش:
أولا: تحديد الأولويات
قبل أن تقوم بعملية نقل العفش يجب عليك أن تحدد قائمة بالأولويات التي يجب عليك أن تقوم بفعلها، ولابد من كتابة قائمة محددة بالأشياء التي سوف تقوم بها وعلى العكس مما هو متبع قم بالأعمال الثانوية اولاً، أو الأعمال التي لا تأخذ مساحة كبيرة من المنزل، حيث أن الجميع يهتم بالأشياء الكبيرة والتي تأخذ وقت طويل وقد تضغط في الوقت ولا تجد الوقت المناسب من أجل الأشياء الصغيرة، وقد تنسى في النهاية لذلك يجب عليك البدء بالأشياء الرفيعة أولا.
ثانيا: مرحلة البحث والمعاينة
بعد أن تقوم بمرحلة كتابة الأولويات وتحديدها من أجل عملية نقل العفش، تأتي المرحلة الثانية وهي مرحلة البحث والمعاينة أو مرحلة التطبيق، أي انك تقوم بجمع كل الأشياء التي وضعتها في قائمة الأولويات، وعليك أن تقوم بمعاينة منزلك ومراجعته، وعليك أن تقوم بجمع أغراض النيش والأغراض السهلة الكسر والتحف والساعات والانتيكات مبكراً وذلك تجنباً لكسرهم اثناء نقل الأشياء الكبيرة، ويفضل أن تقوم بتجميع جميع الأشياء القابلة للكسر في غرفة واحدة من أجل حمايتها من الكسر.
ثالثا: تحديد مدة النقل
نقل العفش من مكان إلى مكان اخر يأخذ وقت طويل جداً لذلك يجب أن تضع في حساباتك أن تحدد مهلة مناسبة قبل القيام بعملية النقل، ومعرفة عدد الساعات المتطلبة من أجل الوصول إلى الشقة الجديدة ومعرفة هل الطريق مناسب ام لا، وعلى هذا ستقرر كيفية نقل الأغراض الزجاجية ويفضل أن يتم وضعها في أكثر من كرتونة ويمكن أن تقوم بوضع طبقات من الاسفنج واطباق الفل وتغليفها جيداً بواسطة الاستريتش رول.
رابعاً: البدء بنقل العفش
هي المرحلة الأهم والأصعب والتي تتطلب منك أن تقوم بمجهود شاق من أجل الحفاظ على المنقولات دون أن تتعرص إلى الكسر، قم بفرز جميع الأشياء القابلة الكسر في مكان ويفضل أن يتم كتابة كل غرض على الصندوق الخاص به ووضعه في ركن خاص به في العربة.
قم بتغليف جميع قطع الأثاث الخشبية بواسطة الستريت رول من أجل حمايتها من أن تنفتح أو تتعرض إلى التجريح اثناء القيام بعملية نقل الأثاث.
قم بوضع جميع قطع الأساس في السيارة التي سوف تقل العفش الخاص بك، ويجب أن تراعي وضع القطع الصغيرة والقطع الزجاجية القابلة للكسر في مكان وباقي القطع الخشبية والأجهزة الكهربائية في مكان أخر.
خامسا: الوصول إلى المنزل الجديد
بعد أن تصل بحمد الله إلى المنزل الجديد قم بالخطوة الأولى مرة أخرى وهي قائمة الأولويات التي قمت بإعدادها في البداية من أجل مراجعة جميع الأغراض وإعادة ترتيبها وهنا على العكس قم بترتيب الأشياء الأساسية أولا ثم الأشياء الثانوية.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التصنيفات

التصنيفات