الاثنين، 10 ديسمبر 2018

كيفية التجهيز للنقل من المنزل

كيفية التجهيز للنقل من المنزل







 عملية النقل من منزل إلى آخر ،  تتطلب بعض الخطوات المنظمة التي يجب اتباعها حتى تتم عملية النقل بسهولة ، ويسر ، وبأقل وقت ، وبأقل تكاليف ممكنة ولهذا سوف نساعدكم بحلول إيجابية ، لعملية نقل ناجحة.
كيفية التجهيز للنقل من المنزل:
1- التخطيط للعمل وتحديد الوقت:
أولى الخطوات التي يجب اتباعها ، هو عمل خطة يتم  من خلالها تنظيم الوقت ، مع الأعمال التي تتطلبها عملية النقل ، حتى تتم بشكل منظم وسليم ، لابد من تسجيل مراحل العمل ، وهذا يساهم في النظام وعدم نسيان أي مرحلة أو أجزاء.

2- فرز المواد وقطع الأثاث:
يجب فرز الأثاث المنزلي ، والتخلص من الأثاث القديم الذي لا حاجة لنا به ، كما يجب التخلص من جميع المقتنيات الغير مستخدمة ، حتى لا تأخذ مكان في عملية النقل ، كما أن ذلك يجعلنا نوفر الكثير من المال ، لأن كلما زادت حمولة النقل كلما زادت التكلفة.

3- القيام بالفك والتغليف قبل عملية النقل:
يجب القيام بعملية الفك والتركيب للأثاث المنزلي قبل القيام بالنقل بيومين ، لأن ذلك يتطلب المزيد من الوقت ، لذلك يجب توفير ذلك الوقت وتجهيز تلك الأشياء بشكل مسبق.

4- الثلاجة ومحتوياتها:
يجب التخلص من كل محتويات الثلاجة الزائدة ، قبل النقل بشكل كافي ، كما يجب عدم التخزين في الثلاجة قبل عملية النقل بشكل كافي ، بحيث أنه إذا تم النقل بالطبع سوف يتم إفراغ الثلاجة بالكامل ، ولا يجوز الاحتفاظ بأي مثلجات أثناء عملية النقل .

5- ترتيب المنقولات في كراتين قوية:
  • يجب وضع المقتنيات في كراتين بشكل منظم ، أولًا للحفاظ عليها ، ثانيًا يجب كتابة محتويات كل كرتونة أو شنطة تم الاحتفاظ بالأشياء فيها ، حتى يسهل ترتيب تلك الأدوات بعد عملية النقل .
  • كما يجب الاهتمام بحفظ الأدوات الصغيرة ، في كراتين صغيرة ، وغلقها بشكل جيد ، حتى لا تتعرض للضياع أثناء النقل.
  • ويجب الاهتمام بحفظ الأوراق الهامة ، في مكان أمن ، قبل القيام بعملية النقل ، حتى لا يضيع ذلك الورق أو يتلف بسبب عملية النقل.
  • كما يجب الاهتمام بحفظ المقتنيات المصنوعة من الزجاج،  أو الشاشات ، أو الكريستال ، بشكل أمن جدًا ، واتباع طرق التغليف الجيد ، لتلك المقتنيات.
هذه النصائح مقدمة من موقع شركة نقل عفش الكويت

موضوعات تهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التصنيفات

التصنيفات