الاثنين، 10 ديسمبر 2018

خطوات هامة جداً يجب أن تقوم بها قبل عملية النقل

خطوات هامة جداً يجب أن تقوم بها قبل عملية النقل




1- قم بقياس غرف الشقة الجديدة:
قبل أن تقوم بالنقل إلى شقة جديدة يجب أن تقوم بأخذ مقاسات كل غرفة في الشقة من أجل أن تعرف هل الأثاث القديم مناسب لها ام لا، وكذلك معرفة كيفية ترتيب العفش بصورة تليق مع المساحات الجديدة.
2 – قم بقياس الشبابيك:
يحب ايضاَ أن تقوم بقياس الشبابيك جيداً كي لا يتم حجب الضوء وكذلك معرفة طول الشبابيك يساعدك كثيراً في وضع الستائر حيث أنك قد تحتاجين إلى أن تصغري مساحات الستائر أو أن قد تحتاجي إلى أن تغييري الستائر من جديد، لذلك اعرفي المساحات جيداً قبل أن تقومي بنقل الأثاث.
3- ضعي بطاقات لاصقة على جميع الأغراض:
يجب أن تقومي بوضع بطاقات تعريفية على كل كرتونة وكل صندوق من أجل معرفة ما يحتويه الصندوق بسهولة وكذلك على الحقائب ويفضل أن يتم كتابة مكان وضع هذه الأشياء أي في المطبخ في البوفيه في النيش وهكذا، وذلك سوف يسهل عليك عملية الترتيب بسهولة.
4- ابدئي في الصباح الباكر:
يجب أن تتم عملية النقل في الصباح الباكر وذلك من أجل أن تنجزي أكبر قدر في اليوم الأول وذلك حتى تشعري بالراحة وتتجنبي الضغط العصبي الذي يرافق عمليه النقل، كما ان العجلة في النقل قد يترتب عليها خسائر في عملية النقل.
5- استئجر عدد من الشاحنات:
يفضل أ ن تقوم بنقل الأثاث على مرتين على الأقل في المرة الأولى يتم نقل القطع الخشبية الكبيرة والغرف، وفي المرة الثانية جميع الأشياء القابلة للكسر والأجهزة الحساسة مثل الشاشات واطقم الصيني واطقم الزجاج وهكذا حيث أن نقل الأشياء مع بعضها من الممكن أن يتسبب في الكثير من الأشياء والخسائر.
6- قم بفرش وترتيب الغرف وتركيب جميع القطع الخشبية والستائر ووضع الأوسدة والمراتب قبل أن يتم رص احتياجات المطبخ حتى لا تتعرض إلى الكسر وكذلك التحف والبراويز يجب أن تتم في النهائية حتى لا تتعرض للتلف، ويجب أن تتأكدي من نظافة الشقة الجديدة قبل عملية النقل حتى لا تقومي بنقل الأشياء من اماكنها مرة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التصنيفات

التصنيفات