الاثنين، 10 ديسمبر 2018

10 نصائح ذهبية عند الانتقال إلى منزل جديد

10 نصائح ذهبية عند الانتقال إلى منزل جديد




نقل عفش

عملية ترتيب نقل الأثاث من العمليات التي يجب أن نرتب لها جيداً حيث أنها خطوة هامة جداً في الانتقال إلى المنزل الذي طالما حلمنا به، لذلك يجب أن تتم بخطوات دقيقة ومحسوبة.
10 نصائح ذهبية عند الانتقال إلى منزل جديد:
1- من المفضل أن تقوم بتنظيف المنزل الجديد قبل أن تقوم بعملية نقل وترتيب الأثاث، حيث أن هذا يوفر وقت وجهد كبير على ربة المنزل.
2- بعد ذلك يفضل أن تقوم بتجميع اثاث كل غرفة ويفضل أن تبدداي في تجميع أغراض الغرفة الأقل استخداماً مثل غرفة الصالون وغرفة الاستقبال ونقلها إلى الشقة الجديدة إن أمكن ذلك.
3- يجب أن تكتب على كل صندوق ما يحتويه من أغراض وكذلك مكان الغرفة التي سوف يتم وضعه بها، مثلاُ يتم وضع أغراض غرفة النوم جميعهاً في مكان واحد وكتابة كل ما تحتويه، ويفضل أن يتم تجميع جميع الإكسسوار والأغراض الرفيعة وأدوات الماكياج الخاص بك في صندوق واحد.
4- لا تفكر بالدخول إلى غرفة قبل أن تتأكد من أنك قد انتهيت من جمع جميع أغراض الغرفة السابقة وذلك حتى لا تختلط عليك الأمور، ويفضل ايضاَ أن تقوم بكتابة ورقة بها جميع أغراض الغرفة من أجل مراجعتها مرة أخرى بعد تجميع الأغراض.
5- احضري حقيبة صغيرة وضعي بها جميع الملفات وجميع الأوراق الخاصة بكي حيث أن من المكن أن تضيع بسهولة وسط العفش والأغراض الكثيرة اكتبي عليها ما بها من أوراق ويفضل أن تحتفظي بها لدي أحد اقاربك حتى تنتهي من فرش الشقة الجديدة.
6- ابدئي في تجميع جميع الأشياء التي لا تستخدمينها من أدوات المطبخ وأدوات النيش والبوفيه وحتى الملابس واتركي فقط الأساسيات والأشياء الضرورية لأخر وقت.
7-نظفي جميع الأجهزة الكهربائية قبل الانتقال إلى الشقة الجديدة مثل الثلاجة والبوتجاز والفرن الكهربائي وهكذا.
8-عند الوصول إلى الشقة الجديدة قومي بتركيب قطع الأثاث الخشبية أولا أي غرفة النوم والمطبخ والصالون وهكذا،ـ ويفضل عند الترتيب أن تبدئي بغرفة النوم.
9- بعد أن تنتهي تماماً من ترتيب غرفة النوم عليك التوجه إلى المطبخ من أجل ترتيبه وكما اتفقنا في السابق أن جميع الصناديق مكتوب عليها ما تحتويه وأماكن وضعها لذلك فلن يستغرق الأمر كثيراً.
10- في النهاية عليك أن تقومي بمراجعة كل الأشياء واماكنها الموجودة بها من أجل التأكد من عدم نسيان أو فقد أي من الأشياء، وبالنبسة للتحف والانتيكات والساعات يفضل أن تكون أخر شيء في الترتيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التصنيفات

التصنيفات