الاثنين، 10 ديسمبر 2018

ترتيب الأغراض قبل نقل الأثاث

ترتيب الأغراض قبل نقل الأثاث







من أكثر عوامل نجاح مهمة نقل العفش ، ترتيب كافة الأغراض بطريقة صحيحة ، حتى لا تتعرض لأي مشكلات ، أثناء النقل هذا إلى جانب سهولة ترتيبها في المنزل الجديد ، في أقل وقت وبدون مجهود كبير، نحن نقدم لكم خبرتنا في هذا الأمر ، لنقل الأثاث بدون تلفيات.

ترتيب الأغراض قبل نقل الأثاث:
الأغراض هي الأجزاء الصغيرة القابلة للضياع ، أثناء النقل أو الكسر ، ونظرا لتلك العوامل لابد من البدء بترتيبها بشكل صحيح ، لتجنب المشكلات، لهذا نحن نوفر لكم كيفية ترتيب الأغراض بشكل محترف ، ويتم ذلك كالآتي:

1- يتم ترتيب الأغراض الصغيرة في كراتين خاصة ومجهزة وقوية ، لضمان عدم ضياع أي أجزاء منها ، مهما كان حجمها ، مع مراعاة إغلاق تلك الكراتين جيدا.

2- يفضل ترتيب الملابس والمفروشات ، في حقائب خاصة ومجهزة ، لتتسع أكبر قدر من تلك الملابس ، ولابد من تصنيف تلك الملابس مجموعات ، سواء ملابس شتوية أو صيفية أو مفروشات ، وهذا يساهم في ترتيبها بالمسكن الجديد.

3- تغليف الأحذية يتم في كراتين خاصة ، وكل زوج يتم تجميعه في أكياس خاصة ، مع وضع بعض الأوراق داخل الحذاء ، حتى لا يتعرض للتلف.

4- الأمر الغاية في الأهمية ، تغليف وترتيب الأجزاء القابلة للكسر ، من اواني وتحف ، وغيرهم فيتم وضع تلك الأجزاء في بلاستيك خاص ، ثم الترتيب في كراتين خاصة ، ويتم غلقها بشكل محكم.

5- في حالة وجود الكثير من الوصلات الكهربائية ، أو الالكترونية للأجهزة ، أو الكمبيوتر ، يفضل التقاط صور تلك التوصيلات ، حتى نتمكن من تركيبها ي المنزل الجديد، ولابد من كافة الوصلات في كيس خاص بها ، مع ترقيم كل قطعة لسهولة استخدامها.

6- لابد من تنظيف جميع الأغراض قبل تغليفها وترتيبها ، ليتم استخدامها مباشرة ، عند الانتقال للمسكن الجديد ، والتخلص من أي أغراض لا يتم استخدامها أو أغراض بها أي حشرات ، وهذا حتى لا تنتشر تلك الحشرات في المنزل الجديد.

إذا تم الاهتمام جيدا بعامل التنظيم والترتيب لكل قطعة أثاث مهما كان صغر حجمها ، فهذا يوفر الكثير من الوقت الذي يمر دون فائدة ، مع الحرص التام على كل قطعة أثاث.

هذه النصائح مقدمة من موقع شركة نقل عفش الكويت

موضوعات تهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التصنيفات

التصنيفات