الاثنين، 10 ديسمبر 2018

نصائح هامة قبل أن تقوم بنقل اثاثك إلى منزل آخر

نصائح هامة قبل أن تقوم بنقل اثاثك إلى منزل آخر




ينتقل الشخص من منزل إلى منزل آخر ولكن مع الانتقال قد يخسر الشخص بعض القطع الهامة جداً من الأثاث، أو قد تتعرض بعض القطع الزجاجية الهامة جداً إلى الكسر والشرخ، مما يتسبب في الحزن على الأشياء حيث أن الشخص يكون معتز بممتلكاته، ولكن تعرف على كيفية نقل العفش دون تجريح أو خسائر.
نصائح هامة عند نقل العفش:
1-التجهيز للنقل:
يجب أولا ان تجهز وتخطط لعملية النقل الخاصة بك ويجب أن تبدأ في فك الأثاث وتجمعيه قبل أن تقوم بنقله بأسبوعين على الأقل، ويجب أن تبدأ بالقطع الكبيرة وسهلة الفك والتركيب.
2-فرز المواد وقطع الأثاث:
يجب أن تقوم بفرز جميع قطع الأثاث وتجميعها، وضع كل مجموعة مشابهة في صناديق خاصة بها مثل الزجاج والفخار والبلاستيك وهكذا، ـ ومن الأفضل كتابة نوعية الشيء الموجود بداخل الصندوق.
3-قم بتغليف الأثاث قبل النقل بيومين:
بعد أن تقوم بالفرز والتجميع يجب أن تقوم بعملية التغليف، يمكن أن تستعين برول من البلاستيك من أجل عملية التغليف ويمكن أن تستعين بورق جرائد أو قطع من الملابس والقماش خاصة بين الأشياء الزجاجية القابلة للكسر بسهولة.
4-فك جميع القطع الكبيرة:
يحب أن تقوم بفك جميع قطع الأثاث كبيرة الحجم قبل الرحيل مثل غرف النوم والسفرة والصالون وغيرها من القطعة الخشبية الكبيرة، ولكن يجب أن تعرف جيداً أماكن كل مسمار وكل قطعة خشبية قبل أن تقوم بفكها، والأفضل أن تستعين بنجار وخاصة في الأنواع الصعبة والمعقدة والتي يمكن ألا تعرف تركيبها مرة أخرى.
5-الأجهزة المنزلية:
يجب عليك أن تقوم بفصل جميع الأجهزة المنزلية من التيار الكهربائي قبل أن تقوم بنقلها بست ساعات عل الأقل، ويجب أن تقوم بغسل الثلاجة والديب فريزر جيداً والتخلص من أي بقايا للطعام بها قبل عملية النقل، ثم قم بتغليفها بعد ذلك عن طريق رول (الستريت) ومن المعروف أن أفضل طريقة لنقل الأجهزة الكهربائية هي الكراتين الخاصة بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التصنيفات

التصنيفات