الاثنين، 10 ديسمبر 2018

نصائح هامة من أجل نقل وترتيب العفش بشكل منظم

نصائح هامة من أجل نقل وترتيب العفش بشكل منظم



عملية نقل وترتيب الأثاث من العمليات الشاقة والمرهقة جداً والتي تسبب الكثير من القلق والتوتر خوفاً على الأجهزة ومحتويات المنزل من التكسير، لذلك يجب أن يتم نقل العفش بصورة محترفة وبصورة منظمة من أجل تفادي أي من التلفيات والخسائر التي تنتج عن ذلك.
نصائح عند نقل العفش:
1-يجب أن يتم البدء في التخطيط لعملية النقل مبكراً على الأقل من قبلها بشهر وذلك لتفادي الضغط في الوقت والنسيان، كذلك يجب أن تقومي بكتابة ملف كامل بكل ما تحتاجي اليه والأشياء التي تنقصك ايضاَ.
2-أولا يجب أن تقومي بتحزيم الأمتعة والملابس والمفروشات والسجاجيد والستائر أولا ويجب أن تقومي بغسل الستائر والسجاجيد قبل أن تقومي بنقلها كذلك يجب أن تقومي بقياس الشقة الجديدة من أجل أن تحددي المقاسات وتحديد ما إذا كنتي سوف تحتاجي تغيير السجاد والستائر أم لا.
3-حاولي ان تستغلي الحقائب بشكل أفضل عن طريق تحزيم الملابس والمفروشات على شكل رول أسطواني وذلك من أجل أن توفري مساحة أكثر وتقللي عدد الحقائب المنقولة.
4-اختاري عدد من الكراتين المكعبة الشكل وابتعدي عن الكراتين الاسطوانية أو العرضية فهي لن تكون عملية ولن تفييدك كثيراً في عملية نقل العفش، كما أنها تكون عميقة وتأخذ أكثر من شيء، واختاري الكرتونة ذات قوة تحمل عالي وذلك من أجل أن تتحمل الأشياء الموضوعة بها وخاصة الزجاجية والتي من الممكن ان تتعرض للكسر.
5-اختاري بكرة من الشريط اللاصق القوي وبكرة أخرى من الشريط اللاصق القابل للكتابة عليه من أجل أن تكتبي على كل كرتونة محتوياتها وإذا كانت تحتوي على زجاج قومي بكتابة علامات عليها من أجل التحذير عند حملها.
6-من الممكن أن تقومي بتجميع أغراض الغرفة الواحدة في كرتونة واحدة من أجل أن تكوني منظمة أكثر وكل مجموعة كراتين خاصة بغرفة قومي بتحزيمها معاً.
7-جميع الأغراض القابلة للكسر قومي بتغليفها بواسطة ورق جرائد وضعي ورق مقوي بين كل مجموعة منها، وفي النهاية من الممكن أن تقومي بتغليفها بواسطة ملابس قديمة.
8-جميع الأشياء الصغيرة التي من الصعب تجميعها في كرتونة مرة واحدة قومي بوضعها في كراتين صغير ة ثم قومي بلمها كلها في كرتونة كبيرة من أجل تقليل عدد الكراتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التصنيفات

التصنيفات