الاثنين، 10 ديسمبر 2018

اهم النصائح قبل نقل الاثاث

في حالة رغبتنا في الانتقال لمسكن جديد ، لابد من وضع عدة عوامل هامة بعين الاعتبار ، وهذا حرصا على سلامة الأثاث ، من الكسر أو الخدش ، لهذا نحن نوفر لكم الكثير من النصائح ، نظرا للخبرة التي لدينا ، في مجال نقل الأثاث ، والاطلاع على أحدث الطرق والأساليب للعمل.

أمور يجب الاهتمام بها قبل نقل الأثاث:
قبل أن نشرع في الاهتمام بنقل الأثاث ، لابد من إجراء بعض الأمور قبل النقل ، كنوع من التنظيم ، والترتيب حرصا على وصول كل قطعة أثاث بدون أي مشكلات ، ومن أبرز تلك الأمور ما يلي :

1- في حالة إذا كنتم تبحثون عن المنزل المناسب ، لابد من وضع كافة التصورات التي تساهم في البحث ، من حيث المساحة ، والمكان ، والأسعار ، وهذا يساهم بشكل كبير في عدم اهدار الوقت.

2- عند العثور على المكان المناسب ، لابد من معاينته جيدا وتصور الأثاث بداخله وترتيبه ، ومعرفة مدى توفر كل ما نرغبه في المكان ، مع الإطلاع على كافة شروط المعيشة بهذا المكان.

3- قبل وضع أي أثاث في المسكن الجديد ، لابد من عمل كافة الديكورات ، والصيانة وخدمات التنظيف ، وهذا حتى لا يتعرض الاثاث لأي تلفيات ، من مواد الدهان ، أو أي عوامل آخرى.

4- أثناء عمل الديكورات في المسكن الجديد ، من خلال العمال المتخصصين ، لابد من استثمار الوقت ، في تجهيز كافة الأغراض في المنزل القديم ، وهذا حرصا على الوقت.

5- مرحلة تجهيز كافة الأغراض والأشياء الصغيرة ، تحتاج للعديد من الأفراد ، ولهذا يفضل الاستعانة بالمزيد من الأفراد للمساعدة ، وهذا يساهم في توفير المزيد من الوقت ، والمجهود البدني.

6- في حالة تنظيم قطع العفش ، والأغراض الصغيرة ، يفضل أن يتم تجميع محتويات كل غرفة مع بعضها البعض ، لأن هذا يساهم في سهولة الترتيب ، في المسكن الجديد.

7- يتم تجهيز الأغراض ، بداية من الغرف الغير مستخدمة بصفة يومية ، مثل غرفة المكتب ، أو السفرة وغيرهم.

8- لابد من توفير كراتين قوية لضم الأجزاء الصغيرة ، أو القابلة للكسر ، وذلك عقب تغليفها في ورق خاص حتى لا تتعرض لأي صدمات ، أثناء النقل فتتعرض للكسر ، مع الحرص على كتابة كافة محتويات كل كرتونة عليها من الخارج.

هذه النصائح مقدمة من موقع شركة نقل عفش الكويت

موضوعات تهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التصنيفات

التصنيفات